الاثنين، 9 نوفمبر، 2009

الزمن الردىء ..!!





اننا نعيش فى زمن ردىء !!كل شىء يتراجع ،الابن يغتال ابيه..
فى ذكرى حرب اكتوبر ،زفت الصحف الاسرائيليه ،ان الطفله ياسمين هشام نسيم ،ابنة هشام نسيم المصرى ومالك قريه سياحيه بالقرب
من طابا،قد عمدت وصارت يهوديه تماما".
من هى ياسمين نسيم ؟ هى ابنة هشام نسيم صاحب قرية اكواص السياحيه والذى كان قد التقى باليهوديه فيرد لوفيتش وتزوجها منذ ثلاث عشرة سنه وانجب ابنته الوحيده منها ياسمين .التى عمدت فى السادس من اكتوبر الماضى. ووافق الاب على التعميد واقام حفلا بهذه المناسبه حضرته اقارب الاب ونشرته صحيفة معاريف الاسرائيليه.
وهشام نسيم الاب ليس صاحب قريه سياحيه فقط بل هو من ابطال سباق السيارات ومخترقى الصحراء والسفارى ..
وهشام نسيم ابن محمد نسيم ضابط المخابرات المصرى الذى قام بتدريب رأفت الهجان على اعمال التجسس لصالح مصر
وهو الذى قاد عملية تدمير الحفار الذى كان فى طريقه لاسرائيل .


لاتتألم يا محمد نسيم فى مماتك فنحن نعيش فى الزمن الردىء.

هناك 7 تعليقات:

  1. كل أنسان معلق من عرقوبه !
    وليس معنى أن جدها كان ضابطاً
    ف المخابرات وأنه درب رأفت الهجان
    أن يكون نسله من (الابطال والبطلات)
    الم تسمعى المثل القائل (يخلق من ضهر
    العالم فاسق)والعكس صحيح ايضاً نرى الان
    من يدخل الأسلام فى اوروبا وأمريكا عن
    أختيار ورغبة وحب وليس وراثة من أهله

    ردحذف
  2. كثير من المسلمين
    محسوبين علينا عدداً
    وليس كيفاً ولا نوعاً
    (نوع ردىء ان جيتى للحق!)

    ردحذف
  3. انا عرفت دلوقتى
    مفيش ردود وتعليقات
    ليه؟تأكيد الكلمة !!
    شيليهااااا ياسلوى
    بعد أأأأأأأأأذنك:)
    أحسن حتنرفز وشكراً

    ردحذف
  4. سعيده بمرورك ،وفعلا ليس معنى ان محمد نسيم كان يحارب
    اسرائيل بالجواسيس ان ابنه يطلع زيه ..
    وقرأت فيما بعد حديث لهشام نسيم والد ياسمين ان زواجه
    من اليهوديه كان غلطة حياته..مرورك اسعدنى..

    ردحذف
  5. نورهاتى
    تاكيد الكلمه اتشال لانى ما اقدرشى على نرفزتك
    ودى اول مره تزوورينى فيها..

    ردحذف
  6. ومش أخر مرة بأذن الله
    لكن المهم تدوينات جديدة
    بأستمرارررررررررررررررر
    نهارك ابيض وفل بــأذن الله

    ردحذف
  7. اوووووووة!!
    عادت كلمة التحقق
    مرررررررة أخرى

    ردحذف